U3F1ZWV6ZTMzMzg1NTIxMDkwX0FjdGl2YXRpb24zNzgyMTE4OTIzMDE=
recent
أخبار ساخنة

أفضل برامج تسجيل مكالمات وحفظ التسجيلات الصوتية للاندرويد

 تنزيل افضل برنامج لتسجيل مكالمات الهاتف للاندرويد سهلة الاستخدام

أفضل برامج تسجيل مكالمات وحفظ التسجيلات الصوتية للاندرويد
افضل برنامج مسجل مكالمات الجوال

هناك أسباب عديدة لحاجتنا لتسجيل المكالمات. 
من الرغبة في التأكد من عدم تفويت أي نقاط مهمة - إذا كانت المكالمة متعلقة بالعمل - او دعم نفسك بخطاب قانوني وما إلى ذلك. 
ليس لديك دائمًا قلم وورقة في متناول اليد ، ولا يمكنك تسجيل كل شيء يدويًا. 
لذلك ، يعد برنامج تسجيل مكالمة الاتصال هو أسهل طريقة وأكثرها أمانًا لجمع المعلومات المهمة التي يتم تمريرها على المكالمة. 
ما هي أفضل طريقة لتشغيل برنامج مسجل مكالمات الجوال قم بتحميلة من الرابط اسفل المقالة ثم قم بتثبيت أحد أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات.

ما هو تطبيق تسجيل المكالمات وطريقة التسجيل؟

تطبيقات تسجيل المكالمات لها مجموعة من الاستخدامات المشروعة. يحب بعض الناس الاحتفاظ بسجلات الهاتف. 

ومع ذلك ، نوصيك بمراجعة قوانين الإنترنت في بلدك قبل استخدام أي من هذه التطبيقات الموضحة في هذه المقالة.
بالإضافة إلى ذلك ، يحد Android 9.0 من استخدام تطبيقات تسجيل المكالمات بعدة طرق مختلفة ، مما يجعل كل هذه التطبيقات عديمة الفائدة على النظام الأساسي. 

ومع ذلك ، فهي شغالة  ويمكن الوصول في Android 10. لذلك إذا كنت تستخدم جهازًا يعمل بنظام Android 9.0 ، فقد لا تعمل هذه التطبيقات معك أو لن تعمل وفي اغلب الحالات قد يطلب التطبيق اذونات وصول. 

فيما يلي أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات لنظام Android


برنامج مسجل المكالمات ACR للاندرويد

إنه أحد أكثر تطبيقات تسجيل المكالمات شيوعًا لمستخدمي Android. يحتوي على مجموعة رائعة من الميزات ، بما في ذلك تلك الموجودة بشكل شائع في إعدادات المصنع ، مثل إعدادات جودة تسجيل المكالمات والنسخ الاحتياطية. 
هذه إضافة بسيطة جدًا للتطبيق. على الرغم من أنه لا يحتوي على قائمة ميزات شاملة مثل تطبيقات تسجيل الصوت الأخرى ، إلا أنه يقوم بعمل جيد للغاية.

مسجل المكالمات التلقائي لحفظ صوت المكالمة

هذا التطبيق هو أحد أكثر تطبيقات تسجيل المكالمات شيوعًا على Android. لقد تم كسره بشدة بسبب تغيير سجل المكالمات في سياسة Google Play ، لكنه لا يزال مسجل مكالمات صالحًا. 
يحتوي التطبيق على تكامل بين Google Drive و Dropbox وبعض الميزات الصغيرة الأخرى للمساعدة. النسخة الاحترافية باهظة الثمن ، ولكنها تضيف أيضًا بعض الميزات الإضافية. أنه يعمل بشكل جيد وسهل.

مسجل الصوت ومسجل المكالمات التلقائي لتطبيقات الاندرويد

هذا التطبيق ليس شائعًا مثل التطبيقات الأخرى. يحتوي على العديد من الميزات الرائعة مثل التسجيل التلقائي للمكالمات الهاتفية ، والقدرة على التسجيل في تطبيق ترميز صوتي ، والعديد من ميزات المؤسسة ، والمزيد. 
بصرف النظر عن بعض الميزات الصغيرة الأخرى ، فإنه يدعم أيضًا وظائف النسخ الاحتياطي التي تحدث من خلال تخزين البيانات. هذه ممتازة كبقية برامج التسجيل للمكالمات الأخرى.

اسم البرنامج
Automatic Call Recorder by recorder & smart apps


مسجل المكالمات الصندوق الأسود يحفظ صوت الاتصال

يعتبر تطبيق مسجل مكالمات احترافي. 
يحتوي على مجموعة واسعة من الميزات المعتادة ، بما في ذلك إمكانات تسجيل المكالمات ودعم النسخ الاحتياطي السحابي للنسخ الاحتياطي للبيانات وإعدادات جودة التسجيل. 

ومع ذلك ، فإن هذا يخطو خطوة إلى الأمام مع ميزة قفل الأمان ، ودعم ملحقات Bluetooth ، ودعم ثنائي (SIM). يحتوي على أطول قائمة ميزات وواحدة من الواجهات الأنظف لأي تطبيق لتسجيل المكالمات في القائمة. 
قد يزعج الاشتراك الشهري بعض الأشخاص ، لكنه على الأقل ليس باهظ الثمن.

برانامج Call Recorder Automatic تسجيل المكالمات التلقائية

هذا تطبيق رائع لتسجيل المكالمات. إنه يعمل بشكل جيد ، ولكن عليك إبقاء الهاتف على مكبر الصوت لتسجيل المحادثة. التطبيق بسيط وسهل الاستخدام. يقوم بتسجيل المكالمات ويمكنك بعد ذلك تنظيمها أو مشاركتها أو حفظها كما تريد.



تنزيل تطبيق تسجيل المكالمة Otter Voice Notes للاندرويد

إنه تطبيق خدمة نسخ ومنظم للملاحظات الصوتية. باستخدامه ، يمكنك الاستماع إلى ملاحظاتك وتنظيمها ، وكتابة الملاحظات الصوتية الموجودة ، والمزيد.

لا يسجل هذا التطبيق المكالمات مثل تطبيقات تسجيل المكالمات الأخرى. ومع ذلك ، يمكنك استيراد التسجيلات من بعض هذه التطبيقات إلى هذا التطبيق لمزيد من التنظيم.

يمكنك أيضًا الحصول على 600 دقيقة من وقت النسخ شهريًا مجانًا. بعد ذلك هناك اشتراكات شهرية. ومع ذلك ، يحصل الطلاب على خصومات جديدة.



الى هنا نصل واياكم عزيزي الزائر الى نهاية مقال اليوم والذي كان بعنوان أفضل برامج تسجيل مكالمات وحفظ التسجيلات الصوتية للاندرويد .
الاسمبريد إلكترونيرسالة